الأحد، 1 مارس 2009

يوم مرتقب .. تأجّل !


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين سيدي وسيدكم وسيد الجميع محمد وال بيته الطيبين الطاهرين ..

انا اللي من 21 - 6 - 2008 الى تاريخ 28 - 2 - 2009 أسهر و أطلع على كيفي ، وانام بالمخيم
واطلع اي وقت ابي ، واسافر وارجع واكل على كيفي واتريق واتغدا واتعشى برة ، ما كان هذا الا لأشهر معدودات
مرت بسرعة البرق ، فقد حان اليوم الذي أرجع فيه طالبا للعلم في كلية التربية الأساسية ..

استعد يا حسين ، فقد انتهى وقت اللعب .. والأكل ، وحان وقت الجد والإجتهاد !

كالعادة لمن يكون عندي موعد افكر وايد وايد بالموعد، خاصة لمن يكون الصبح ، شنو راح يصير ، وشراح أسوي ؟
راح يصير الشي اللي ابيه ولا ما يصير ؟ راح يكون زحمة ولا صخة ؟ اوصل مبجر ولا متأخر ؟
ساعه جم أطلع ؟ ساعه جم أرد ؟ أوصل أخوي المدرسة ؟ ولا ما أوصله (يمكن ما ألحق ) ؟
فهالموقف صار معاي ، من بداية الأسبوع اللي طاف لي أمس بالليل و أنا أخطط حق هاليوم ..
طلعت ورحت المسيد وغسلت سيارتي و تعشيت مبجر ورجعت مبجر ، وقعدت على النت مبجر عشان أقوم مبجر وأنام ..
ولا يوصل لي مسج ، من قائمة المستقبل الطلابي بكلية التربية الأساسية ، أن موعد التسجيل تأجّل الى يوم الأثنين ..
مادري صج ؟! يقصون عليي بس الظاهر صج
مو لو كنت مسافر معاك دبي يومين يالبطة أحسن ؟

فننطر يوم الاثنين ونشوف شيصير .. يا حسين !



همسة = عافج الخاطر ...... يا جامعة الكويت !

هناك 8 تعليقات:

Yousef يقول...

يلا لاحق عالتعب

شد حيلك و موفق يا بوعلي

nada khomeini يقول...

تمنياتي لك بمستقبل جامعي موفق بين أروقة جامعة وطنك .

همسة لك:
كل تأخيره فيها خيرة

وفقك الله

حسين يقول...

الأخ y.almutawa ...

اسأل الله التوفيق لي ولك بمستقبل يخدم أهل البيت عليهم السلام ..




الأخت nada khomeini ...

يبدو أن قصدك بين اروقة واسوار التطبيقي في وطني الكويت ،

وفقنا الله لما يحب ويرضى ..

التأخير كان مريح نوعا ما ..



شكرا لكما ..

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Ahmed.K.A يقول...

أيام البطالة ان شاءالله تكون خلصت ..

الحين يبدي الجد ..

موفق حجي حسين

Dr. Ali Maarafi يقول...

شفيك مستعيل
لاحق عالدوام و عوار الراس :-)

الله يوفقك يارب
انت قدها يابوعلي

Unknown يقول...

موفق لك خير ان شاء الله

غير معرف يقول...

تعليقي جاء متأخرا جدا

لكن عدم دراستك في جامعة الكويت (المليقة) ربما يكون في مصلحة لك

قدر الله وما شاء فعل

ربما تكون مميزات التطبيقي لمصلحتك، آخر ناس تداومون وأول ناس تعطلون، يعني راحة عالآخر :)